مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض

مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
 

 
الصحة النفسية


 

 

 

أخبــار 1441/ 2019

   

New Page 39

 

 

 

 

 

محطة الرياض للقطارات تشارك نزلاء مجمع الأمل فرحة اليوم الوطني
 



زار وفد من محطة الرياض التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية برئاسة مدير المحطة محمد بن صالح القحطاني اليوم، مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض هنأوا خلالها المرضى بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة وقدموا الهدايا لهم.
وثمن المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني لمحطة الرياض هذه المبادرة وحرصهم على مشاركة المرضى في هذه المناسبة الوطنية الغالية، مشيرا إلى تأثير مثل هذه المبادرات الإيجابي على المرضى وتقديم الدعم المعنوي لهم, سائلا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتهم.
من جهته قدم مدير محطة الرياض, شكره لإدارة مجمع الأمل بالرياض وجميع العاملين فيه على ما يولونه من رعاية واهتمام بهذه الفئة من المرضى ومنحهم الفرصة لمشاركة إخوانهم المرضى هذه المناسبة السعيدة.
كما نفذ المجمع جملة من البرامج التأهيلية والترفيهية استهدف خلالها نزلائه في الأقسام النفسية وأقسام الإدمان، وكذلك مراجعي الرعاية النهارية، ومرضى قسم الرعاية الصحية المنزلية، ونزلاء مركز الإخاء الاجتماعي وقسم الرعاية اللاحقة ومنزل منتصف الطريق.
وكان المسؤولون في مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض ومحطة الرياض ناقشوا خلال الزيارة إمكانية الاستفادة من خدمات المحطة في نقل النزلاء خلال الرحلات الترفيهية التي ينفذها المجمع إلى بعض مدن المملكة التي تخدمها قطارات الرياض، ووجد هذا الأمر تجاوبا من المسؤولين في المحطة واستعداداً تاماً لتقديم الخدمة للمرضى من خلالها.

 

 

إدارة العلاقات والإعلام الصحي:  الثلاثاء 25 محرم 1441هـ - 24 سبتمبر 2019م

 

 

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة  للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2019