مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
 

 

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


استخدم حبوب الكبتاجون من 4 سنوات الان انا عمري 22 جسمي اصبح ضضضعيف مشابه للهيكل العظمي في الاسبوع اكل وجبه واحده فقط وعند محاولتي لاجباري على الاكل اتقيء بحكم ان الكبتاجون يسد الشهيه اشتهي الشاهي والماء والدخان فقط والان اصبحت اتخيل ناس تطاردني وتهددني وابدى اشوف اشياء لاوجود لها واسمع اصوات الشرطه عند بيتنا انا اصبحت انسان اشك في البيت وفي الاصدقاء وحتى في الاخرين احس اني مستهدف واحس اني معروف والعالم تراقبني واصبحت كثير الالتفاف للخلف حتى ياتيني تخيلات ان اشخاص يريدون قتلي حتى وانا في اماكن عامه اي شخص يناظرني لمده 3 ثواني بالكثير ابدى افكر اني مستهدف وابدى في تخيلات واحقد كثير حتى وانا اسولف ما ارتاح اقول كلمتين واسكت اتلفت للورى وارجع اكمل يعني عدم استقرار نفسي احاول اكثر من مره الثبات اما الاخرين لكن لا اراديا اتلفت يمين وشمال مع حركات تحريك اليد وهذا يخجلني اما الاخرين ويفضح امري مع العلم ولله الحمد لا اضرس ولا احرك الفك الان انا اريد اجابه واضحه هل اذا قمت بزيارتكم يوجد مسائله امنيه ؟؟ واذا استمريت معكم ع العلاج هل سيتوقف القلق عني وتحريك الاطراف وعدم الالتفاف والثقه بالنف


الإجــــابة


على ما أوضحت انه لديك اعتماد على المادة المخدرة (( الكبتاجون )) لذا عليك المبادرة بالحضور لدينا في مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض أو أي مستشفى مختص بعلاج الإدمان لتلقي العلاج المناسب لحالتك حيث انه لا تستطيع الاعتماد على نفسك بالتوقف بدون مساعدة .


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
التوعية والتثقيف الصحي
أخصائية نفسية. عفاف الدوسري




 




 

 
 

 

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة  للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2019