مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
 

 

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم : بصراحه ان اعاني من شكلة من تقريبا سنتين وهو اني تركت علاج السيبرالكس فجاه وبعد فتره صابني ضيقه شديد في التنفس واحس كاني اكل اكله وغاص فيها مو راضيه تروح من جهة الصدر وعندي مشكله كبيره في عضلات القلب علمن اني رجعت لدكتور وعلمته ان تركت العلاج فجاه ووصف لي علاج اخر وهو سيومبلاته وعلاج ريميرون والي الان نفس المشكله صعوبه بالتنفس والله اني تعبت من المعانه الي حرمتني لذة السعاده وخاصتنا وقت خروجي من البيت في اماكن الاجتماعي علمن باني قمت بفحص كامل لصدر وقايل لي اني سليم تمام ارجوكم افيدوني وش الحل وش العلاج المناسبه وهل مر عليكم نفس حالتي وتشافو منه علمن انني ادخن ،


الإجــــابة


قد يظهر الاكتئاب بصورة أعراض جسدية أو قد يكون ما تعانيه أعراض تجسدية من الاضطراب التجسدي النفسي أرى أن تتابع طبيبك النفسي وتخبره عن تجربة السيبرالكس أذا كانت استجابتك معه جيدة كما أنصحك بعدم الاستغراق في الفحوصات وزيارة العديد من الاطباء فقد يأزم ما لديك .



لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
أخصائي طب نفسي د / حسن الشهري




 




 

 
 

 

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة  للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2019