مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
 

 

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم ورحمة الله... ابني مدمن مخدرات حبوب لا اعرف اسمها بالضبط من 6سنوات وموخرا بدأ عنده مشكله بالاعصاب يديه ترجف لا يستطيع قيادة السيارة ويختنق لا يستطيع يتنفس يريد العلاج وهو عسكري ذهب للمستشفى وللاسف يقولوا لايوجد سرير واعطوه دواء المشكلة انه لايستطيع التوقف عن المخدرات وبعد اخذه علاج المستشفى ابتدت معاه هلوسه فهو يتخيل انه يذبحنا ارجوكم تساعدونا يكمل علاجه او يوقفه طيب من هنا لما يتوفر السرير يستمر يتعاطى يارب اي احد يرحمني ويجاوبني مااعرف وش اسوي انا خايفه عليه مدري هذا بسبب الدواء او خلاص ولدي بيصير كذا للابد


الإجــــابة


ابنك بحاجه لمتابعة العلاج الدوائي وزيارة الطبيب بانتظام وتوضيح كافة الأعراض التي تحصل معه وأن كان لم يحصل له فرصته التنويم فالعلاج لابد أن يستمر إما أن يعود المريض لتعاطي وهو يتناول الأدوية فا الأمر في غاية الخطورة وبحاجه لاتخاذ القرار المناسب في التوقف والاستفادة من الأدوية وكذلك الجلوس مع المختص النفسي ( الأخصائي ) لتعلم أساليب زيادة الدافع للعلاج والتدريب على أساليب سلوكيه ومعرفيه للتوقف عن المخدرات.


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
قسم التوعية الصحية




 




 

 
 

 

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة  للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2019